تحميل واتساب حواء الأحمر آخر تحديث من الموقع الرسمي Hawa2WhatsApp النسخة الجديدة 2022 برابط مباشر

تحميل واتساب حواء الأحمر آخر تحديث من الموقع الرسمي Hawa2WhatsApp النسخة الجديدة 2022 برابط مباشر

تحميل واتساب حواء الأحمر آخر تحديث من الموقع الرسمي Hawa2WhatsApp النسخة الجديدة 2022 برابط مباشر

تحديث واتساب حواء البنفسجي هو إصدار متطور من تطبيق واتساب للمطور الأسطوره اليمني الذي حرص على تطوير نسخة واتساب سريعة يمكنها العمل أكثر من 3 أشهر من تاريخ تحميله على الجهاز بشكل ممتاز يمكننا تركه أكثر من ذلك لكن سوف يكون هناك نسخة محدثة له كما يحرص المطور الأسطوره على تحديث واتساب حواء البنفسجي فقد قام بأجراء أكثر من 4 تحديثات لهذا العام بكل تحديث كان يعالج مشكلة ينفر منها المستخدمين حتى أتاح تطبيق واتساب البنفسجي أخر إصدار الذي ضم مميزات كثيرة وعالج مشاكل كبيرة جدا فيمكنك تحميله واعتماده كتطبيق مراسله خاص لأنه هو الأفضل على الأطلاق.

مزايا واتساب حواء البنفسجي 2022

كل نسخة من نسخ واتساب حواء تحمل مميزات مختلفة تماما عن النسخة السابقة حيث عالج المطور الأسطوره الكثير من المشاكل الموجودة في الواتساب الأصلي لكي يطلق HawaWhatsApp التطبيق المميز عن غيره كما أن هناك مميزات كثيرة جدا مشتركة بينه وبين تطبيقات الواتساب الأخرى لكنه هو الأفضل على الأطلاق كما أنه يتميز بمميزات رائعة جداً ومنها ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس حواء تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس حواء لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك كما يمكنك في واتس اب حواء البنفسجي من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات (القروبات) عن جهات الإتصال في HawaWhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة في وتس اب حواء البنفسجي  تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك.

تحميل واتس اب حواء البنفسجي 2022

تحميل واتس اب حواء البنفسجي 2022 واللذي يعتبر كـ أفضل نسخة موجودة على الساحة حتي الان ويمكن تحميله وتثبيته بكل سهولة عند استخدامك للاصدار الاخير من HawaWhatsApp الجديد اخر تحديث ستلاحظ الفرق الكبير والذي سيذهلك حقآ بكل مميزاته الرائعة كما ان برنامج وتس اب حواء آخر اصدار مضاد للحظر من شركة فيسبوك حيث يعتبر التطبيق مبني علي أحدث إصدار من تطبيق الواتساب الأصلي الاخضر ويعد نسخة واتساب معدلة من تطبيق المحدثات الشهير WhatsApp كما ان واتساب حواء يوفر الكثير من الميزات الرائعة بما في ذلك الخصوصيات والسمات والثيمات وتغيير الأنماط وقفل التطبيق وأقفال المحادثة وتعديل إعدادات الخصوصية وغيرها الكثير من المزايا المذهله.

إضافات مذهلة في واتساب حواء البنفسجي 2022 HawaWhatsApp الإصدار الأخير

بعد مرور تطبيق واتساب حواء البنفسجي بالعديد من التحديثات والتطورات أصبح به الكثير من الأسرار والمزايا التي لا يعلم عنها الكثيرين فمن خلال كل إصدار جديد يتم الارتقاء وأتساب حواء وإضافة مميزات جديدة لكي نتمتع بها لابد من تحديث الواتساب احذف نسختك الحالية وسارع بتحميل النسخ الحديثة ولكن تأكد من لون الواتساب واسمه لكي تتمكن من استعادة محادثاتك القديمة اليكم اهم أسرار ومزايا تطبيق واتس اب حواء التحديث الجديد.   

1. مكالمة جماعية :- يمكن لجميع المستخدمين لـ واتس اب حواء إجرء مكالمات جماعيه سوأً مكالمات صوتية او مكالمات فيديو عن طريق الاتصال بأصدقائهم ثم الضغط على أيقونةوإضافة الأشخاص المقصودين للمكالمة بكل سهولة. 

2. عدم حذف الرسائل :- الآن تستطيع منع الأخرين من حذف الرسائل المرسله اليلك ومعرفة جميع الرسائل المرسلة إليك من قبل أصدقاؤك والتي قامو بحذفها بعد الإرسال في تحديث واتساب حواء البنفسجي 2022 تستطيع الآن عرض كافة الرسائل المحذوفة.

3. خصوصية الصور ومقاطع الفيديو :- الآن مع نسخة وتس اب حواء البنفسجي يمكنك منع الفيديوهات والصور من الظهور في الأستوديو عن طريق الدخول إلى المحادثة والنقر على صورة الشخص واختيار Media View أو يمكنك القيام بذلك مباشرة من الإعدادات عن طريق خاصية إخفاء الوسائط من المعرض.

4. دعم الملصقات :- في آخر إصدار من HawaWhatsApp تمت إضافة خاصية دعم الملصقاق في واتساب حواء البنفسجي تستطيع إرسال واستقبال جميع انواع الملصقات كما تتوفر هناك العديد من الملصقات الجاهزة داخل التطبيق لذلك لن تكون مضطراً لكتابة الرسائل دائماً ويمكنك الرد بملصق يعبر عن كلامك بدل كتابة الرسائل.

5. تغير الصوت :- من خلال هذه الميزة الجديدة الموجودة واتساب حواء البنفسجي وتمكن المستخدمين من تغيير الصوت وذلك عن طريق الضغط على 3 نقاط الموجودين بالأعلى نختار تغيير الصوت ومنه اختار نغمة الصوت المراد تغييرها،  كما يمكننا تغيير أصوات بكل مره نريد تسجيل صوت بها.
للتمتع بمميزات واتساب حواء البنفسجي بشكل كامل لابد من تحميل احدث إصدار فجميع إصدارات واتساب حواء تتيح مميزات جديدة لم تكن موجودة باالإصدار السابق تابعنا لمعرفة مميزات وتس اب حواء البنفسجي ومعرفة طريقة تحميله

كيف يمكنني الحصول على واتس اب حواء البنفسجي 2022 الإصدار الجديد

تنزيل واتس اب حواء البنفسجي هو تطبيق مجاني لا يتوفر في من متجر Google Play لأنه غير رسمي ومعدل من التطبيق الرسمي للواتساب يمكنك الحصول على HawaWhatsApp من الموقع الرسمي للمطور اومن بقية المواقع التي تقوم بنشر هذه النسخة وهو واحد من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعية في وقنا الحالي حيث تم تطويره بناء على رغبات المستخدمين كما يسميه البعض واتساب بلس حواء البنفسجي  وذلك لأنه قام المطور الأُسطوره بتطوير هذه النسخة الغير رسمي من حسب إحتياج المستخدمين لها لما توفر من إمكانيات مذهلة لاتتوفر في التطبيق الرسمي حيث قام المطور الأسطوره بتعديل التطبيق الرسمي وقام بإضافة بعض المميزات الجديدة والخصوصيات المتكامله لتحسين عملية الاستخدام داخل التطبيق وإرضاء المستخدمين حيث يتم إضافة مزاياء وإصطلاحات لنسخ واتس اب حواء في كل إصدار يقوم المطور بإطلاقه حيث يقوم المطور بإصدار تحديث جديد لجميع النسخ عندما يتم إصدار تحديث جديد للتطبيق الرسمي للواتساب مع إضافة بعض التحسينات والخصوصيات الجديدة كلياً. 

آهمية تحديث واتس اب حواء البنفسجي 

تحديث واتساب حواء البنفسجي آخر تحديث لنسخ واتساب حواء والذي عمل عليه المطور الأسطوره اليمني الذي بذل قصار جهده العلمي في أبداع متواصل على مدار الأيام حتي يقدم لكم الآن وبين أيديكم واتساب حواء اللذي ثمره جهد الكثير من التعديل والتطوير المهني حتي يبدو لكم بهذه الحلة البنفسجية البديعة للمستخدم الكريم بحيث يهدف التطبيق من خلال إمكانياتة ومميزاتة لتقديم وتوفير أسهل وافضل الطرق للتواصل الإجتماعي لكل من يبحث عن تطبيق فريد من نوعه لكي يستخدمه للمراسله السريعه والأمنة لقد وجدت أفضل ما تبتغي لقد حصلت وبين يديك حالاً التطبيق المراسلات والذي يتوفر في أغلب أجهزة المستخدمين حول العالم أنها فرصتك للإستخدام فغتنمها وقم بتحميل واتساب حواء البنفسجي التحديث الأخير.

أهم الخواص التي تجعلك تستخدم وتس اب حواء البنفسجي بديلاً للـ واتساب الرسمي

من أهم الأضافات التي قد تسهل على جميع مستخدمين واتس اب حواء البنفسجي التواصل مع أشخاص مختلفين عنهم في اللغة خاصية (الترجمة الفوريه) فهذه الإضافة جعلت التواصل مع أشخاص مختلفين في اللغات أمراً سهل على جميع مستخدمين HawaWhatsApp ولإن المطور قام بإضافة الخاصيه في شريط الكتابة جعلت منها إضافة مذهله جداً كما أن الهدف من إضافة الخاصيه في شريط الكتابة هو لكي يتمكن المستخدمين من الترجمة سريعا فور الإنتها من كتابة الرسائل ومن أهم اللغات التي توفرها خاصية الترجمة الفوريه (الإنجليزية -> العربية) ولإنها الأكثر شعبية بين المستخدمين جعلها المطور أعلى قائمة اللغات اللغات الموجوده في خاصية الترجمة الفوريه حيث تحتوي هذه الخاصيه على جميع اللغات.

أسرار غامضة في وتس اب حواء البنفسجي

1. يمكنك كتابة حاله نصيه وبعد الأنتهاء من كتابه النص يمكنك فعل التالي تغير لون الخلفيه لنص بشكل عشوائي الخيار الموجود في الأسفل وتغيير لون إختياري تحدد الون حسب رغبتك من الخيار الموجود في الأعلى وتستطيع تغيير حجم النص والخط وتتوفر عده خطوط خلابه ويمكن تلوين النص نفسه بما شئت من لون.

2. إتجه القسم الخاص بالحالات ثم قم بتحديد الشخص اللذي لاتسمح له بمشاهده حالاتك وفي حال قد ترغب بعدم مشاهدة حالات شخص معين قم بالنقر علي الأسم قبل فتح الحاله أنقر لبرهه من الوقت سيظهر بين يديك الخيار إعتبار الحالات الوارده من فلان غير نفسها وأنت لازلت في قسم الحالات طبعاً مهمه بحيث يظهر لك خياران إما إلغاء إذا أردت التراجع أو غير مهمه تكون قد أبعدت حالاته عنك نهائياً.

3. يمكنك عمل مكالمه جماعيه وذالك بالإتجاه لقسم المكالمات والنظر الي أقصي اليسار السفلي ستجد رمز الهاتف تتوسطه علامة زائد أنقر عليه ستظهر جميع جهات إتصالك أولها من الأعلى خيار إجراء مكالمة جماعية وتحديد الأشخاص اللذين تريد إجراء مكالمه جماعيه معهم.

لكي تتمكن من التحكم في جميع خصوصياتك قم بتنزيل آخر تحديث من وتس اب حواء

يتيح تنزيل واتساب حواء البنفسجي 2022 التحكم الكامل في جميع خصوصياتك داخل التطبيق كما يمكنك التحكم في جميع الإعدادات الخاصة بلتطبيق ومن ضمنها تغيير أيقونة التطبيق فجميع المزايا والإضافات داخل التطبيق إختيارية لجميع المستخدمين ومن الرائع تطوير نسخ من الواتساب كنسخ المطور الأُسطوره حيث يمكنك تنزيله بسهولة تامة من متصفح Google Chrome ولن تواجهك مشكلة في تثبيته على جهازك لأنك تعرف أنه من أفضل التطبيقات المتاحة بما يحتوي من إمكانيات ومميزات رائعة وبالتأكيد لن تتركه أبداً بعد استخدامه لذلك أتمنى أن تقوم بتنزيل واتساب حواء فوراً وتستمر في استخدامه بأمان تام لإنه تطبيق مستمر التحديث وفريد ​​من نوعه.

أصبح متاح في وتس اب حواء البنفسجي العثور على أي رسالة خاصة وبسرعة فائقة

هل يمكن لجميع المستخدمين العثور على أي رسالة خاصة وبسرعة فائقة من بين جميع الدردشات والرسائل والتي قد يصل عددها إلى ملايين كثيراً من المستخدمين في بعض الحالات خاصة إذا كانت مقابلة عمل قد يحتاجون إلى مراجعة رسالة معينة في محادثة معينة ولكن وجود عدد كبير من الرسائل يجعل هذا الأمر صعباً للغاية خاصةً إذا كان الوقت قصيراً ولا يسمح لهم بقراءة جميع المحادثة بأكملها للعثور سريعاً على الرسالة التي يبحثوة عنها ولذالك قام المطور الأسطوره بإضافة هذه الخاصية لتسهيل الأمر على المستخدمين ولتوفير الوقت أيضاً فإذا أردت العثور على أي رسالة خاصة وبسرعة افتح الدردشة ثم انقر فوق الثلاث نقاط أعلى يمين الشاشة ستجد الكثير من الخيارات ومن ضمنها خيار ( بحث ) قم بإختياره ستجد مربع بحث اكتب الرسالة او الكلمة الأولى منها ثم انقر فوق كلمة بحث وسترى كل الرسائل التي تبدأ بهذه الكلمة.

مميزات واتس اب حواء البنفسجي 2022

  1. يتمتع بأمان تام لجميع المستخدمين فهو من اكثر نسخ الواتساب آمالنا للاستخدام فقد تم معالجة جميع الاكواد الموجودة به وفحصها بشكل ممتاز للتأكد من خلوها من اي ضرر او ثغرات نهائيا.
  2. يساعدك بإخفاء حالات الرسائل، فإن كنت ترغب بمشاهدة الرسائل بدردشة معينة ولا تريد صاحب الرسالة يعرف انك قمت بمشاهدتها فيمكنك إخفاء حالة الرسائل من خاصية إخفاء حالة الظهور.
  3. هناك إعدادات كثيره جدا تم وضعها داخل واتساب حواء البنفسجي الذي تتعلق بالخصوصية والتي تمنحك التحكم التام بالتطبيق لتوفير خصوصيه عالية مثل إخفاء حاله الظهور للشخص نفسه عند فتح الواتساب.
  4. سهولة كتابة الرسائل سهوله تامه لتسجيل مقاطع الفيديوهات سهوله تامه بحذف أو تعديل الرسائل الذي تم إرسالها.
  5. يتمتع بواجهة ممتازة كما انه سهل الاستخدام فلن تحتار نهائيا عند استخدامه كل ما عليك هو تحميله ثم فتحه واستخدامه بشكل مباشر.
  6. يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمقاطع الصوتية كبيرة الحجم الذي لا يمكن مشاركتها على برامج المراسلة الاخرى.
  7. يضم عدد كبير جدا من الملصقات وصور التهنئة، صور المعايدة، صور كرتونية مضحكة واشكال كثيرة جدا ينفرد بها ولا توجد بنسخة واتساب اخرى.
  8. من خلال إعدادات التطبيق يمكنك تغيير ألوان التطبيق بشكل كامل فهو يوفر لكم مجموعة كبيرة من الألوان متاحه للاستخدام حسب ذوقك.
  9. بضغطة زر واحدة يمكنك مشاركة الوسائط بحالات الواتس اب بجودة عالية جدا ووقت قصير للغاية.
  10. يعالج مشكلة ضياع الرسائل فمن خلال واتساب حواء البنفسجي بإمكانك استرجاع الرسائل التي تم مسحها من الدردشات بشكل مؤقت وبدون حذف اي رسالة.
  11. من خلال خاصية فلاتر الصور يمكنك التعديل التام على الصور وتحويلها من جوده سيئة الى جودة عالية جدا.
  12. يتميز بأنه خفيف للغاية ولن يحتاج لمساحه كبيره بهاتفك لكي تتمكن من تحميل واتس اب البنفسجي.
  13. تحميل واتس اب عمر الوردي برابط مباشر من خلال رابط تحميل واتس حواء البنفسجي يمكنك تحميل النسخة بسهولة على الهاتف المحمول عن طريق الضغط على الرابط ومتابعة التعليمات.

عند إستخدام واتساب حواء البنفسجي هل يمكنني التحكم الكامل بجميع الخصوصيات

من خلال تحميل واتساب حواء البنفسجي يمكنك التحكم بشكل كامل في جميع الخصوصية داخل التطبيق ومن أهم الخصوصيات التي يمكن للمستخدم التحكم فيها إخفاء اخر ظهور حيث يمكنك التحكم في إخفاء اخر ظهور لك آخر مره قمت فيها بإتصال بالإنترنت مما يتيح لم إخفاء ظهور أثناء اتصالك بالإنترنت ويمكنك عند فتح واتس اب من خلال جعل ظهورك متوقفاً عند جميع جهات الإصال لديك ويمكنك أيضًا إصلاحه لأنه يظهر للمستخدم أنك قمت بتسجيل الدخول في تاريخ معين لذلك يعتقد البعض أنك لم تقم بذلك قم بتشغيل WhatsApp لفترة ويمكنك أيضًا من خلال التحكم في الخصوصية إخفاء الصحين الزرقاء صحين القراءة والاستلام بحيث يمكنك إيقاف ظهور استلامك لجميع الرسائل المرسلة إليك بحيث يظهر للمرسل بأنك لم تتلق رسالته وكذلك لذلك يعتقد المرسل أنك لم تقرأ رسالته كما يتيح لك التطبيق كمٌ هائل من الخصوصيات المذهلة للتحكم بها عند إستخدامه.

واتساب حواء البنفسجي يتيح للجميع تصدير واستيراد البيانات بجميع أنواع

واتساب حواء البنفسجي هو إصدار فريد من نوعه مشهور في جميع أنحاء العالم للتصدير والاستيراد الفوري لجميع أنواع البيانات والمحادثات الشخصية وغيرها كما يحمل التطبيق رقماً كبير من الإمكانيات والإضافات التي تميزه عن جميع تطبيقات التواصل الأخرى حيث يمكنك من خلاله حفظ نسخة احتياطية لجميع بياناتك الى وحدة التخزين او الى بريدك الإلكتروني في Google Drive عن طريق خاصية النسخ الإحتياطي للدردشات حيث يتيح التطبيق ارسال وإستقبال جميع البيانات الأُخرى مثل (فيديوهات - صور - صوت - تطبيقات - جهات إتصال - مستندات - وثائق - الخ...) وهو سريع جدا ويعد من اشهر برامج التواصل الإجتماعي لانه مفيد وممتع ويمكن للاطفال استخدامه بدون اي مشاكل وهو إحدى سلسلة نسخ واتس اب حواء ومن خلال هذا المقال نستعرض خصوصيات ومميزات هذا التطبيق الرائع.


التحميل

................


شكرا لكم على متابعتكم وأتمنى إن أكون قد وفقت بشرح كامل حول تحميل واتس اب حواء البنفسجي وإن كان لديك أي سؤال أو تريد معرفة المزيد من الأسرار حول أي نسخة من واتس اب حواء إنتقل إلى مقالٍ آخر فنحن نقدم شرح مفصل لجميع النسخ او إترك لي تعليق




google-playkhamsatmostaqltradent